Phone: 00962780105829

كتابة المنهجية المناسبة للبحث

كتابة المنهجية المناسبة للبحث عند كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة

المنهجية هي الطريق التي يتبعها الباحث من أجل الوصول الى الهدف المنشود لمعرفة كيفية كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة. و هي مجموع الأدوات التي يستخدمها باحت ما في تقديم البراهين والأدلة والحجج للتأكد من صحة أو عدم صحة فرضية أو نظرية معينة. لذلك  فإن المنهجية هي مجموعة الإجراءات والآليات المتعارف عليها بين العلماء والتي يمكن استخدامها للملاحظة والكشف والتحقيق في اكتساب المعرفة والوصول للحقائق وتحقيق شروط كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة.

فصل المنهجية من أهم فصول البحث أو رسالة الماجستير والدكتوراة والذي يُشير إلى الأسلوب أو الطريقة الذي استخدمه الباحث من أجل تحقيق أهداف الدراسة والتمكُّن من الإجابة عن أسئلتها. يوفر موقع أبحاثي المساعدة للطلبة في توجيههم إلى الطريقة المثلى لكتابة هذا الفصل بالطريقة العلمية السلمية لكتابة رسائل الماجستير والدكتوراة. عند اختيار المنهجية المناسبة؛ يُراعي باحثينا الأكفاء مجموعة من الأمور منها:

1. اختيار المنهج العلمي بناءً على الأهداف المرجو تحقيقها من الدراسة الخاصة بنموذج رسالة الماجستير أو الدكتوراة.

2. الإستناد على الدراسات السابقة المشابهة لموضوع الدراسة في اختيار المنهج العلمي المناسب الخاص باعداد رسائل الماجستير والدكتوراة.

3. توضيح نقاط قوة و نقاط ضعف المنهج العلمي المستخدم في الدراسة كخطوة أساسية من خطوات كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة.

يوفر لك أبحاثي خدمة إنجاز فصل المنهجية بجودة و إتقان عاليين ضمن خدمات الموقع في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة خلال مدة زمنية قدرها ((يومان)) من تاريخ التثبيت.



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more