Phone: 00962780105829

التدقيق الإملائي و اللغوي و النحوي

التدقيق الإملائي و اللغوي و النحوي عند كتابة رسالة الماجستير أو اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في اللغة العربية

التدقيق يعني مراجعة الكتابة و التأكد من خلوها من الأخطاء الإملائية و النحوية و اللغوية. للتمكُّن من إجراء عملية التدقيق بمختلف صوره عند كتابة رسالة الماجستير أو  عند معرفة كيفية كتابة رسالة الدكتوراة لا بدَّ من إجادة علم النحو و معرفة الأخطاء الشائعة و الأخطاء الإملائية، و هو الأمرالذي يُشكِّل مشكلة أساسية و عقبة أمام الطلاب عند الإنتهاء من تنسيق رسالة الماجستير و الدكتوراة  أو الانتهاء من بحثهم الأكاديمي. و لكن ومن خلال خبراؤنا في موقع أبحاثي ، والمختص بتعريف الطلاب على كيفية كتابة رسالة الماجستير وكيفية كتابة رسالة الدكتوراة والأخذ بيدهم في هذا الخصوص، لا داعي للقلق بعد الآن، فالموقع يوفر خدمة التدقيق اللغوي و النحوي و الإملائي لكافة البحوث الأكاديمية و لمختلف رسائل الماجستير و الدكتوراة للتأكد من بلاغتها و فصاحتها و ملائمتها للمستويات العليا بمستوى عالٍ من المهارة و الإبداع، و التي تؤهِّلك عزيزي الطالب لنيل أعلى مراتب النجاح.

 

 



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more