Phone: 00962780105829

إعداد الرسائل الجامعية العلمية

 إعداد الرسائل الجامعية العلمية وكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية

يقدم موقع أبحاثي خدمة إعداد الرسائل الجامعية وتنسيق رسائل الماجستير وكذلك الدكتوارة بمختلف التخصصات (الهندسية، و التربوية، و النفسية، و المحاسبة، و الإقتصاد، و الحاسوب، وعلم النفس، و الفقه، و القانون) بكافة فصولها و مراحلها بكفاءة و مهارة عالية وباللغة العربية. تبدأ مرحلة إعداد الرسالة الجامعية باقتراح العنوان البحثي، تليها مرحلة إعداد المقترح البحثي. الموافقة على المقترح البحثي تؤهل الطالب إلى البدء بالرسالة كاملة و بمختلف فصولها، حيث تتألف رسالة الماجستير من خمسة فصول رئيسية، بينما تتألف رسالة الدكتوارة من ستة فصول رئيسية. تشمل الفصول بشكل عام الفصل الأول وهو فصل المقدمة، و الفصل الثاني و هو فصل الإطار النظري، و الفصل الثالث و هو فصل المنهجية، و الفصل الرابع وهو فصل التحليل، و الفصل الخامس و هو فصل النتائج و التوصيات. موقع أبحاثي يقف بجانبك عزيزي الطالب خطوة تلو الأخرى و تساعدك على إمكانية إنجاز الرسالة الجامعية بمهارة و كفاءة عالية في مجال كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراة وإعداد الرسائل الجامعية بشكل شامل.

 



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more