Phone: 00962780105829

فحص نسبة السرقة الأدبية

فحص نسبة السرقة الأدبية في مجال البحث العلمي واعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

تُعرَّف السرقة الفكرية في مجال البحث العلمي وكتابة رسالة الماجستير والدكتوراة بأنها اغتصاب المخرج العقلي بأنواعه المختلفة (الأدبي، و العلمي، و العامي) ونشره دون إحالته إلى مصدره الأصلي (تحديد المرجع). تتنوع السرقات الأدبية و الفكرية باختلاف المجالات، مثل المجالات الإبداعية (كالمجال الأدبي من شعر و نثر)، و المجال العلمي (كالبحوث المنهجية). كما تتفرع السرقة الأدبية باختلاف درجة خطورتها إلى أنواع؛ فهنالك السرقة الفكرية التامة و التي يقوم فيها السارق بنقل الإنتاج الفكري بصورة كاملة و نسبته إلى نفسه، وهنالك السرقة الجزئية التي يقوم فيها السارق بالإستيلاء على جزء من مؤلف معين و الإستعانه به لاستخدامه في تكملة مؤلف آخر، وهنالك السرقة الفكرية غير المباشرة و التي تعني الإستيلاء على الفكرة دون النص. في سبيل التأكد عزيزي الطالب من سلامة محتوى النص الخاص بك؛ فموقع أبحاثي للخدمات البحثية وكتابة رسالة الماجستير والدكتوراة في اللغة العربية يوفر لك خدمة الكشف عن السرقة الأدبية باستخدام أقوى مواقع فحص السرقة الأدبية و خلال ((يوم واحد)) فقط من تاريخ تثبيت طلبك.



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more