Phone: 00962780105829

إقتراح العناوين للأبحاث و الرسائل العلمية

خدمة اقتراح العناوين عند اعداد رسالة الماجستير والدكتوراة

ومن خدماتنا في مجال اعداد رسالة الماجستير وتنسيق رسالة الماجستير، ​يقوم موقع أبحاثي بتوفير خدمة إقتراح العناوين الغير مستهلكة ( التي لم يتم البحث بها من قبل ) للطلبة بصورة مجانية خلال نفس اليوم الذي يتم فيه طلب هذه الخدمة، بحيث لا يقل عدد هذه العناوين عن أربعة عناوين. يقوم الخبراء باقتراح العناوين للطلبة بدقة متناهية من خلال تفحص الرسائل المنشورة و غير المنشورة.  تُعتبر عملية اقتراح العناوين من أهم الخطوات في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة​، وهي أولى الخطوات التي تُحدِّد ملامح الرسالة و هدفها الرئيسي. اقتراح عنوان جديد غير مستهلك ليس بالصورة البسيطة كما يظنها البعض، و لكن بمساعدة باحثينا الأكفاء ذوي الخبرات العالية نضمن لك عزيزي الطالب اجتياز هذه المرحلة بنجاح وتزويدهم بأفكار مميزة.

يُراعي باحثينا عند عملية اقتراح العناوين مجموعة من النقاط التي لا بد من الإهتمام بها:

1. الإنتباه إلى تخصص الطالب، حيث أنَّ العنون لا بدَّ أن يرتبط بصورة مباشرة مع تخصص الطالب ليتم ضمان قبولة بشكل سريع عند كتابة رسالى الماجستير أو الدكتوراة.

2. العنوان المقترح يجب أن يتضمن فكرة جديدة لم تُطرح من قبل، أو البناء على أحد العناوين السابقة بإضافة مميزة عليها للتمييز عند اعداد رسالة الماجستير.

3. لا بد أن تكون الكلمات المستخدمة في العنوان جذابة و مميزة وقوية بحيث تتناسب مع مرحلة الماجستير أو الدكتوراة وتحقق شروط رسالة الماجستير أو الدكتوراة.

4. صياغة العنوان بأسلوب دقيق و علمي و بالإستناد على عناوين الدراسات السابقة بحيث يتم ضمان فهم العنوان وتحديد الهدف الرئيسي منه عند قراءته للمرة الأولى.

5. الإنتباه على توصيات الدراسات السابقة و ما أشارت إليه هذه الدراسات من حاجة إلى سد الثغرات المرتبطة بموضوع معين، فقد تكون هذه الأفكار هي الجسر الرئيسي للوصول إلى العنوان المناسب.

6. أن يكون العنوان المقترح قابل للتطبيق.



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more