Phone: 00962780105829

الترجمة العلمية و الأكاديمية

الترجمة العلمية و الأكاديمية عند اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراة

بمساعدة باحثينا الأكفاء ذوي المهارات العالية لا تقلق عزيزي الطالب بعد الآن من الحصول على الترجمة الأكاديمية العلمية المناسبة لمعرفة كيفية كتابة رسالة الماجستير باللغة الإنجليزية أو كيفية كتابة رسالة الدكتوراة. إن موقع أبحاثي توفر خدمة الترجمة الإحترافية من اللغة العربية إلى اللغة الأجنبية أو العكس لرسائل ماجستير أو دكتوراة خلال مدة زمنية قياسية تعتمد بشكل أساسي على حجم المادة العلمية أو رسالة الماجستير أو الدكتوراة المراد ترجمتها. من الهام جداً عند القيام بعملية الترجمة الإهتمام بتخصص الطالب و الإنتباه على المفاهيم العلمية المرتبطة بشكل مباشر مع تخصص الطالب، فترجمة بعض الكلمات في القانون قد تختلف عن ترجمتها في التخصصات الأخرى، كالتخصصات الإدارية و الإجتماعية على سبيل المثال، كما من الهام جداً المحافظة على المعنى العام للجمل و العبارات دون تغيير المعنى، وهذا ما يقدمه موقع أبحاثي  ببراعة و مهارة عالية بمساعدة نخبة من حاملي شهادة الماجستير و الدكتوراة في الأدب الإنجليزي و الأدب العربي بعد كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراة والانتقال لمرحلة الترجمة.

 



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more