Phone: 00962780105829

المساعدة في كتابة المقترح البحثي

المساعدة في كتابة المقترح البحثي لتنسيق واعداد رسالة الماجستير والدكتوراة

وفي نطاق خدماته في مجال اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة، تنسيق رسائل الماجستير، وكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية​، يوفر موقع أبحاثي خدمة المساعدة في كتابة المقترح البحثي ( الخطة البحثية ) بجودة و مهارة عالية بحيث تضمن للطالب حصوله على الموافقة من المرة الأولى. يُمثل المقترح البحثي خطة مسبقة لإقناع الجهة التي يرغب الطالب بالتقديم إليها سواء كانت جامعة يسعى للدراسة بها أو جهة يرغب بالحصول على تمويل منها عند كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة أو معرفة خطوات رسالة الماجستير. تشمل الخطة البحثية مجموعة من العناوين الفرعية التي لا بد من تواجدها فيها لتزيد من قوة المقترح البحثي، وهي:

1. المقدمة: والتي تهدف إلى إعطاء نظرة عامة عن موضوع الدراسة، بحيث تتدرج من العام إلى الخاص.

2. المشكلة البحثية: و التي تهدف إلى تسليط الضوء على المشكلة التي تحاول الدراسة الحالية معالجتها، و التي لا بد أن تتضمن مجموعة من الدلائل و الإثباتات الموثقة التي تؤكد وجود هذه المشكلة.

3. تساؤلات البحث: و التي تُلخِّص المشكلة البحثية على صورة سؤال رئيسي مرتبط بصورة مباشرة بعنوان الدراسة، وما يتفرَّع منه من أسئلة ثانوية.

4. أهمية البحث: وفيها يتم تلخيص الأهمية التطبيقية (العملية) و الأهمية النظرية لموضوع الرسالة أو البحث.

5. أهداف البحث: وهي الأهداف التي تسعى الدراسة إلى تحقيقها.

6. منهجية البحث: وهو الأسلوب العلمي المستخدم في تحقيق أهداف الدراسة.

7. مصطلحات البحث ( التعريفات الإجرائية): وهي التي تشمل تعريف المصطلحات الرئيسية في الدراسة من الناحية الإصطلاحية و الإجرائية (من وجهة نظر الباحث و التي ترتبط بصورة مباشرة مع أهداف الدراسة).

8. فرضيات البحث: و هي مجموعة من الفرضيات التي تسعى الدراسة إلى التحقق من صحتها بالنفي أو القبول بحيث يتم صياغتها بأسلوب علمي دقيق.

9. الدراسات السابقة: وهي الدراسات التي تشابهت مع موضوع الدراسة بحيث لا تقل عن 6 دراسات لمرحلة الماجستير و 10 دراسات لمرحلة الدكتوراة باللغتين العربية و الإنجليزية.

لتضمن الحصول على الموافقة من المرة الأولى على المقترح البحثي الخاص باعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة، لا تتردد عزيزي الطالب بطلب خدمة تنسيق رسائل الماجستير أو اعداد رسائل الماجستير وكتابتها مباشرة، حيث يتم إنجاز المقترح البحثي بمساعدة باحثينا ذوي المهارات العالية خلال مدة زمنية أقصاها ((يومان )) من تاريخ التثبيت.



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more