Phone: 00962780105829

من نحن

يعتبر موقع أبحاثي واحد من مواقع البحث العلمي العريقة في الوطن العربي التي تسعى بشكل مباشر إلى تقديم الخدمات الأكاديمية ومساعدة الطلبة من مختلف أنحاء العالم من الدول العربية والأجنبية في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة. الموقع لا يسعى إلى تحقيق هدف ربحي بالدرجة الأولى؛ و إنما تهدف بشكل رئيسي إلى مساعدة الطلبة في تحقيق طموحاتهم و تمكينهم من تخطي الصعوبات و المشاق التي قد تواجههم خلال مسيرتهم العلمية في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية، وهذا يتضح بشكل مباشر من مدى مناسبة الأسعار و تكافؤها مع قدرات الطلبة و إمكانياتهم المادية. يعمل لدينا مجموعة من الخبراء والباحثين من حملة الشهادات العليا من الماجستير والدكتوراة ممن يملكون الخبرة الواسعة والمعرفة المرموقة بالأبحاث العلمية الأكاديمية ومن مختلف التخصصات العلمية والتربوية و النفسية والذين يكرسون خبرتهم في كتابة رسائل الماجستير و الدكتوراة ,الواجبات الجامعية , والأبحاث , والتدقيق اللغوي , وإعداد المقترح البحثي لمنفعة الطلبة.  

أثبت موقع أبحاثي طوال مدى السنين الخمس الماضية جدارته في تمكين الطلبة من الحصول على أعلى العلامات، و تمكينهم من الوصول إلى درجات التميزو الإبداع، فالموقع لا يسعى إلى إنجاح الطالب فحسب في المادة العلمية المطلوبة؛ وإنما نطمح إلى تمييزهم عن غيرهم من الطلبة بحصولهم على أعلى العلامات التي تُمكِّنهم من تحقيق التفوق بأسمى صوره. 

تمكن موقع أبحاثي من مساعدة ما يفوق عن 5000 طالب إلى حد الآن، و تستقبل ما يقارب ال 100 طلب يومياً، تتوزع هذه الطلبات بين المساعدة في كتابة رسائل الماجستير و الدكتوراة وبين الواجبات الجامعية التي تتطلب الكثير من الجهد و الوقت من الطالب. نركز في أبحاثي عند إنجاز الواجبات و الأبحاث و رسائل الماجستير و الدكتوارة على التماشي مع نظام الجامعة التي يلتحق بها الطالب ، بحيث تتتبع متطلبات الجامعة، و تضمن عدم وجود نسبة بلاجريزم (نسخ و لصق)، كما نتأكد من نوع التوثيق المستخدم، بالاضافة للقيام بالتدقيق اللغوي و القواعدي للحفاظ على جوهر الرسالة ومنهجيتها، إلى جانب التدقيق الفني لتحقيق أفضل النتائج المرجوة و بجودة عالية لا مثيل لها.

ما يهم أبحاثي هو أن التأكد من مدى رضا الطلبة عن الآداء المقدم، و هذا يظهر جلياً من إستمرار الطالب بالتعامل معنا إلى حين حصوله على الدرجة التي يرغب فيها ( منذ مرحلة الواجبات الجامعية مروراً بالمقترح البحثي و انتهاءً بالرسالة كاملة). كما يظهر من خلال قيام الطالب بإخبار زملائه عن موقعنا وخدماته المتميزها، فيقوم الطالب بالتوضيح في الإيميل المُرسل عن رغبته في التعامل معنا بالتحديد بسبب إرشاده لنا من قبل أحد الطلبة الذين سبق لهم التعامل مع أبحاثي. هذا ما يزيد من فخرنا وسعينا المستمر إلى المحافظة على هذا المستوى العالي الذي يضمن لها مستويات التميز.  موقع أبحاثي يتعامل بسرية و أمانة تامة مع كافة بيانات الطلبة، كما تُراعي الصدق في كافة الإجراءات و المعاملات. نقوم في أبحاثي بإجراء التعديلات التي يرغب بها الطالب بشكل مستمر بناءً على طلبه و لا تتخلى عنه بمجرد تسليمه الإتفاق المطلوب، فهي تسعى إلى تحقيق راحة الطالب و منحه ما يتمنى، و هذا ما تتميز به نحن عن غيرنا.

 


 

فريق العمل

يملك فريقنا المتميز الخبرة الكافية والمعرفة الكفيلة بتنفيذ طلبك في أفضل صورة وضمن اطار زمني محدد بأقل التكاليف، نحن واثقون جدا من تلبية كافة طلباتك واحتياجاتك في ما يخص تقديم جميع الحلول الممكنة بطريقة ابداعية نضمن فيها الإلمام بجميع متطلبات العمل المحدد من الطالب أو الكلية.

فريقنا يتمتع بالخبرة والكفاءة والقدرة على تلبية طموحك ارسل طلبك الآن لتكون في طريق الإبداع.



Submit Your Assignment

أود أن اتقدم اليكم بالشكر الجزيل على إيلائكم موضوع البحث الأهمية وإخراجه بالصورة المرضية والمميزة



-- عائشة علي

أود أن اشكركم جميعا على تعاونكم ورحابة صدوركم منذ اليوم الاول في تعاملي معكم وحتى اتمامي لهذا العمل ، جهد كان متقن في عمل كل مايتم طلبه ، لذا لن أجد من هم افضل منكم في اخراج رسالتي بطريقة علمية وجيدة .



-- ناصر الشمري

شكراً على الدقة والسرعة في العمل



-- سعد الغامدي

خالص تحياتي وشكري وعرفاني على ماتبذلونه من جهد ومحاولة مساعدتي بكل الطرق 



-- محمد القرني

أودّ أولاً أن اشكركم من أعماق قلبي على رحابة صدوركم وحسن تعاملكم ودقة عملكم ، لقد قمت بالتعامل مع الكثير من الأشخاص ولكن والله لم أجد مثل تفهمكم مع الباحث وحلمكم على كثرة الطلبات والتعديلات فضلاً عن جودة العمل ودقة الأداء ، وبإذن الله لن يكون هذا التعامل الأخير معكم ، وسأوصي من يبحث عن جهة تتميز بالخبرة والكفاءة بكم .



-- م القحطاني

Read more